ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

تفكيك عصابة متخصصة في السرقة بأكادير أوفلا‎

المصدر:  | 23 سبتمبر 2016 | حوادث |

تمكنت دائرة الشرطة بحي أنزا بأكادير من خلال عملية أمنية وصفت بـ”النوعية”، من تفكيك عصابة إجرامية خطيرة متخصصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، تنشط على مستوى المنعرجات المؤدية إلى قصبة أكادير أوفلا، وأوقفت عقلها المدبر إلى جانب 4 من شركائه.

وجاء إيقاف المشتبه بهم، البالغين من العمر ما بين 20 و26 سنة، بفضل أبحاث وتحريات ميدانية مكثفة باشرتها الدائرة الأمنية المعنية، أفضت إلى إيقاف العقل المدبر للعصابة، الملقب بـ”سريديلة”، قبل أن تتمكن العناصر الأمنية من إيقاف باقي مشاركيه. كما أسفرت عمليات التفتيش التي أنجزت بشأن هذه النازلة عن حجز مجموعة من الأسلحة البيضاء مختلفة الأحجام، وأشياء محصلة من السرقات.

وتبين من خلال البحث المعمق الذي أخضع له المشتبه فيهم ضلوعهم في العديد من السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض، المقترفة مؤخرا بالمنعرجات المؤدية إلى قصبة “أكادير أوفلا”، كما تعرف عليهم جميع الضحايا الذين سجلوا، في وقت سابق، شكاياتهم لدى مختلف دوائر الشرطة بالمدينة إثر تعرضهم للسرقة بالنقطة المذكورة.

وكانت عناصر الدائرة الأمنية نفسها نجحت منتصف شهر غشت الماضي في تفكيك عصابة إجرامية أخرى تتكون من أربعة أفراد، تتراوح أعمارهم ما بين 16 و22 سنة، ينشطون بدورهم في اعتراض سبيل زوار القصبة والاستيلاء على ما بحوزتهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تفكيك عصابة متخصصة في السرقة بأكادير أوفلا‎”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب