ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

عقوبات تأديب تطال عناصر من شرطة الدار البيضاء

المصدر:  | 7 سبتمبر 2016 | جهات |

أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني عقوبات تأديبية، تراوحت ما بين التوبيخ والإنذار والتنبيه، في حق أربعة موظفين للشرطة يعملون بولاية أمن الدار البيضاء؛ وذلك على خلفية تقرير أعدّته لجنة تفتيش مركزية بسبب ارتكابهم لإخلالات وتجاوزات مهنية.

هذه الخطوة جاءت إثر تفاعل مصالح الأمن الوطني مع تدوينة على فيسبوك، اشتكى فيها أحد الأشخاص من تعرض سيارته لأضرار مادية جسيمة، خلال محاولة الاعتداء عليه من لدن مجهولين، بالطريق السيار الداخلي لمدينة الدار البيضاء. كما تظلّم السائق المتضرر، في التدوينة ذاتها، من تصرفات بعض عناصر الشرطة.

مصالح الأمن بالدار البيضاء فتحت بحثا قضائيا عهد به إلى المصلحة الولائية للشرطة القضائية في الشق المتعلق بمحاولة اعتراض السبيل وإلحاق أضرار مادية بسيارة المواطن المذكور، وفي الوقت ذاته فتحت المفتشية العامة بحثا إداريا في الشق المتعلق بالإخلالات المنسوبة إلى موظفي الشرطة؛ وهو ما استدعى اتخاذ عقوبات تأديبية في حق العناصر الأمنية المعنية بالموضوع.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عقوبات تأديب تطال عناصر من شرطة الدار البيضاء”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب