ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

” تحدي الإعاقة” تحتفي بأطفال في “باب الصحراء”

المصدر:  | 6 يونيو 2016 | جهات |

احتفت جمعية تحدي الإعاقة في كلميم بأطفال في وضعيات إعاقة وبما حققوه من إنجازات رياضية ودراسية لافتة، رغم الإعاقات المختلفة التي تلازمهم.

وقال رئيس الجمعية المنظمة للاحتفاء، عبد الرحمن إد المقدم، في تصريح صحفي ، إن تنظيم هذا الحفل بـ”باب الصحراء” يأتي تكريما وتنويها بما حققه فريق الجمعية الذي شارك في الألعاب الوطنية التاسعة للأولمبياد الخاص المغربي بإفران وحاز خلالها 14 ميدالية في أصناف رياضية مختلفة ( كرة السلة ألعاب القوى..).

وأضاف أنه يأتي أيضا تكريما للأطفال في وضعية إعاقة الذين حازوا الرتب الأولى في الدراسة بلغة الإشارة، مبرزا أن الجمعية تهدف من خلال هذا الحفل إلى تشجيع وتحفيز هؤلاء الأطفال على المزيد من النجاح والعطاء خاصة في ظل قلة الإمكانيات والدعم.

وتم، خلال الحفل، توزيع جوائز على الأطفال في وضعية إعاقة الفائزين في الأولمبياد الخاص في الألعاب الوطنية بإفران، وشواهد تقديرية على الأطفال الذين حازوا الرتب الأولى في الدراسة بلغة الإشارة. كما أدى هؤلاء الأطفال، خلال الحفل المفتوح الذي حضر أطواره والي جهة كلميم واد نون وشخصيات سياسية ومدنية وعسكرية، رقصات وأناشيد وأشعارا، وقدموا لوحة تعبيرية ميميّة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “” تحدي الإعاقة” تحتفي بأطفال في “باب الصحراء””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب