ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

عصابة تسرق محلين لبيع المجوهرات بسبع عيون

المصدر:  | 15 فبراير 2016 | أخبار 24 ساعة |

تمكنت عصابة مكونة من أزيد من أربعة أشخاص، ليلة الأحد/الاثنين، من سرقة محلين لبيع المجوهرات الذهبية بالسوق المركزي لبيع الخضر بمدينة سبع عيون، حيث استولت على جميع المجوهرات الثمينة المعدة للبيع، ومبالغ مالية هامة من “الكوفر فور”، بعد التمكن من فتحه بواسطة أدوات الحداد، وبطريقة احترافية.

عمر الزياني، حارس السوق المركزي بسبع عيون، وفي تصرح لهسبريس، قال إن “أربعة أشخاص هجموا على السوق حوالي الساعة الثالثة من صباح اليوم، اثنين من أفراد العصابة دخلوا من الباب الأول، واثنين آخرين دخلوا من الباب الثاني، وفي وقت وجيز تقدم أحدهم نحوي وانهال علي بضربة قوية سقطت على إثرها أرضا”.

وأضاف المتحدث ذاته: “بعدها كبلوا يدي، ووضعوا قبعتي على عيني، وأغلقوا فمي بواسطة لصاق، وأبعدوني عن المحلين موضوع السرقة”، موضحا أن أحدهم تكلف بحراسته حتى تمكنوا من السرقة، وتركوه على حاله، “حتى عثر علي أحد المارة كان متوجها إلى سوق الخضر بمكناس، وعمل على فك يدي وفمي من القيود، وأخبرت رجال الدرك وأصحاب المحلين”.

مصدر أمني قال، في تصريح لهسبريس، إنه تم الاستماع إلى الحارس وأصحاب المحلات المعنية وآخرين، “وأخذنا بعض البصمات، والبحث جار بشكل مكثف وعلى نطاق واسع، تحت إشراف النيابة العامة المختصة بمكناس، لفك لغز هذه الجريمة والقبض على الجناة”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عصابة تسرق محلين لبيع المجوهرات بسبع عيون”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب