ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

هسبريس تطلق موقع “دابا نيت” للإعلانات .. 100% مغربي

المصدر:  | 6 يوليو 2015 | إقتصاد |

565996dabanit-333699736565996.png

لأن طموح جريدة هسبريس الإلكترونية، الموقع الإخباري الأول بالمغرب، في التواجد باستمرار في الشبكة العنكبوتية، لا يحده سقف، ولأن رغبتها في التواصل مع روادها أينما كانوا داخل وخارج البلاد، كبيرة بحجم الثقة بين مؤسسة هسبريس وقرائها، فإنها أطلقت موقعا إلكترونيا خاصا بالإعلانات.

وأطلقت هسبريس اليوم بشكل رسمي موقع “دابا نيت.كوم” للإعلانات المجانية في مختلف المجالات والقطاعات، حيث تبدأ بإعلانات العقارات والشقق والسيارات، ولا تنتهي عند إعلانات العمل وعروض البيع المتنوعة في “الميلتيميديا” والترفيه، وحتى إعلانات المفقودين والمختفين.

وأفاد بيان لمؤسسة هسبريس أنه بفضل أكثر من 75 مليون زيارة شهريا، وأزيد من مليوني زائر في اليوم الواحد، وخمسة ملايين معجب بصفحة هسبريس على الفايسبوك، يعتزم رائد المواقع الإلكترونية بالمغرب التموقع بقوة في السوق الواعدة للإعلانات عبر الانترنت، اعتمادا على تجربته الكبيرة، وسمعته الرائجة، واحترافية متعاونيه.

ويضيف المصدر ذاته بأن “دابا نيت” موقع جديد للإعلانات مائة بالمائة مغربي، سوف يعمل جاهدا لتعزيز وتيرة نمو سوق الإعلانات، والحصول على موقع يعد مرجعا في هذا القطاع الحيوي والواعد.

يمكنكم زيارة “دابا نيت” على الرابط: www.dabanit.com

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “هسبريس تطلق موقع “دابا نيت” للإعلانات .. 100% مغربي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب