ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

العثور على جثة خمسيني يستنفر درك اشتوكة‎

المصدر:  | 30 أكتوبر 2014 | أخبار 24 ساعة |

487658cadavretaroudant-937841895487658.png

نُقلت جثة شخص يبلغ من العمر حوالي 50 سنة يتحدر من منطقة الحندف بجماعة بلفاع ضواحي اشتوكة آيت باها، صوب مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير بغرض إخضاعها للتشريح الطبي على إثر العثور عليها بإحدى الضيعات الفلاحية بالمنطقة.

السلطات المحلية والدرك الملكي باشتوكة حلت بالمكان فور إخطارها بوجود جثة داخل الضيعة،فتحت على إثرها تحريات معمقة من أجل الوصول إلى أسباب وفاة الشخص/الضحية.

ووفق ما نقلته مصادر مقربة من التحقيق لهسبريس ، فمن المرجح أن تكون وفاة الضحية ناجمة عن دهسه بواسطة جرار داخل الضيعة،فيما ذهبت مصادر أخرى إلى احتمال أن يكون مصرع الشخص ناجما عن اعتداء تعرض له الشخص ليلة الثلاثاء الماضي.

هذا وقد وُجدت الجثة تحت عجلات الجرار غارقة في الدماء ،وحل تقنيو المختر العلمي للدرك الملكي من أكادير بمكان الحادث لمعاينة الجثة ورفع البصمات وتعميق البحث في مسرح الحادث،فيما طال التحقيق مالك الضيعة في انتظار نتائج التشريح الطبي المنتظر أن يُحدد الأسباب الحقيقية لوفاة الضحية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “العثور على جثة خمسيني يستنفر درك اشتوكة‎”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب