ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

4 أطر تربويّة تستنكر ورود أسمائها بلائحة “الأساتذة الأشباح”

المصدر:  | 6 أبريل 2013 | الأولى, مجتمع |

217426mohamedouafa-761531693217426.png

أعلن أربعة أساتذة من رجال التعليم، يعملون بثانوية “تساوت” التأهلية من نيابة قلعة السراغنة والاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش تانسيفت الحوز، عن استنكارهم وتذمرهم من ورود اسمائهم ضمن اللائحة الخاصة بالأشخاص الذين بتلقون رواتبهم و لايقومون بأي عمل داخل وزارة التربية الوطنية.. وهي “لائحة الأشباح” التي أصدرتها وزارة التربية الوطنية منتصف الأسبوع الجاري.

وقال بيان صادر عن الأساتذة الأربعة، توصلت به هسبريس موقعا من طرفهم وموجها للرأي العام، إنهم “أصبحوا حديث الساعة بكل المواقع الالكترونية و بكل نواحي مدينة قلعة السراغنة”.

وأضاف ذات الأساتذة ضمن وثيقتهم أنهم “عند الاتصال بالنيابة الإقليمية، للاستفسار عن هذا الموضوع، تبين وجود خطأ في أرقام التأجير”، “هذا الخطأ لا نتحمل فيه أية مسؤولية، بل الوزارة نفسها، أو مؤسساتها، هم من يتحملون مسؤولية ذلك” يزيد الغاضبون.

واستغرب رجال التعليم الأربعة من “عدم تريث الوزارة المعنية حتى التأكد من المعطيات الواردة عليها قبل نشر اللائحة، لما لهذا الأمر من مس بسمعتنا و كرامتنا” يورد البيان الذي طالب الوزارة، في شخص الوزير محمّد الوفا، بـ “رد الاعتبار، وتنوير الرأي العام الوطني، عن وجود أخطاء في تلك اللائحة”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “4 أطر تربويّة تستنكر ورود أسمائها بلائحة “الأساتذة الأشباح””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب