ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

قريباً.. إصدار بطاقة موحدة للصحافي الرياضي

المصدر:  | 31 مارس 2013 | أخبار 24 ساعة |

215498tangerstadium-437094262215498.png

أعلنت اللجنة المشتركة المكونة من ممثلي الجمعية المغربية للصحافة الرياضية والرابطة المغربية للصحفيين الرياضيين أنها ستصدر قريبا بطاقة موحدة للصحافي الرياضي تمنح حاملها حق ولوج الملاعب المحتضنة لمختلف المنافسات الرياضية في ظروف وشروط جيدة .

وذكر بلاغ للجنة المشتركة٬ أنه “تم أخيرا الحسم في أمر البطاقة الموحدة للصحافي الرياضي٬ التي سيبدأ العمل بها خلال الأسابيع القليلة القادمة” وذلك بعد عدة اجتماعات عقدتها اللجنة المشتركة مؤخرا بمدينة الدار البيضاء٬ خصصت لمناقشة كيفية توحيد التصورات وتقديم اقتراحات بناءة لإصدار بطاقة موحدة .

وأضاف البلاغ أنه للحصول على البطاقة الجديدة٬ يلزم تعبئة الاستمارة الموجودة بالموقع الإلكتروني للجمعية المغربية للصحافة الرياضية أو الإتصال مباشرة بمسؤولي الهيئتين سواء بمدينة الرباط أو الدار البيضاء٬ علما أن آخر أجل لقبول الطلبات هو 30 أبريل 2013.

كما تهيب اللجنة المشتركة بأجهزة الإعلام الوطنية تقديم طلبات جماعية مع الالتزام بالشروط التي تتضمنها الاستمارة٬ وضرورة ضمان خاتم المؤسسة الإعلامية وتوقيع رئيس التحرير أو مدير النشر.

وسبق في بلاغ مشترك٬ صدر مؤخرا في الموضوع٬ الإشارة إلى أن أعضاء اللجنة المشتركة وقفوا مليا على “الإختلالات العميقة” التي تعتري العمل الصحافي الميداني٬ وما يتسبب فيه بعض المحسوبين على الجسم الصحافي الرياضي من سلوكات مشينة٬ تلحق بالغ الضرر بصورة الممتهنين أو المنتسبين إليه٬ حيث تم بعد طول مناقشة حصر الخطوات التي يجب المرور منها قصد الحصول على البطاقة الموحدة التي ستكون صالحة لعامي 2013 و2014.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “قريباً.. إصدار بطاقة موحدة للصحافي الرياضي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب