ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

مرحلة ثانية من برنامج محاربة الرشوة

المصدر:  | 31 مارس 2013 | أخبار 24 ساعة |

215465benkiraneguerrouj-576958517215465.png

أطلقت وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة٬ المرحلة الثانية من البرنامج الوطني التحسيسي للوقاية من الرشوة ومحاربتها.

وأوضح بلاغ للوزارة٬ أن هذه المرحلة التي ستمتد لأربعة أسابيع٬ تأتي عقب مرحلة أولى امتدت لثلاثة أسابيع نظمت العام الماضي بهدف تعزيز ثقافة الوقاية من الرشوة وشرح أسباب وعواقب هذه الآفة من خلال تعبئة كافة وسائل الإعلام السمعية البصرية والوسائط الإشهارية بما يناهز 400 وصلة تلفزية٬ وألف و400 وصلة إذاعية.

وأشار البلاغ إلى أنه تم إعداد هذا البرنامج في إطار المجهود التواصلي الذي يهدف إلى التعريف بمخاطر الرشوة والرفع من مستوى الوعي بهذه الآفة وتعزيز ثقافة الوقاية منها وضمان مشاركة مختلف الفاعلين الاقتصاديين والاجتماعيين ومنظمات المجتمع المدني في الجهود المبذولة في هذا المجال.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم إعداد المرحلة الثانية من هذا البرنامج بناء على نتائج الدراسة التقيميية التي شملت المرحلة الأولى والتي حققت جل أهدافها٬ حيث إن 92 في المائة من المواطنين شاهدوا المرحلة الأولى للبرنامج٬ و82 في المائة منهم ثمنوه واعتبروا أنه حقق هدفه التحسيسي.

وأكد أنه سيتم الاستمرار في إطار هذه المرحلة الثانية في بث وصلات إذاعية وتلفزية واستعمال الوسائط الإشهارية٬ بالإضافة إلى تنظيم وتشجيع المناقشات والحوارات العمومية حول هذا الموضوع.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مرحلة ثانية من برنامج محاربة الرشوة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب