ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

مدافعون عن المعتقلين الإسلاميّين يكمّمون أفواههم

المصدر:  | 30 مارس 2013 | أخبار 24 ساعة |

215008def-islamistes4-771124570215008.png

أعلن فرع اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين بالناظور أن سبب خوضهم لوقفة صامتة بأفواه مكمّمة، بمدينة زايو، جاء ردّا على تبريرات الأجهزة الأمنية التي تقول أن الوقفات المفعلة أمام المساجد تمس بالإحترام الواجب للمرفق الديني الذي يجب توقيره.

و أورد المنتمون للتنظيم “أجهزة الدولة ارتأت أن تقمع أصواتهم بدون أي مبرر مقنع ، تاركة للمسؤولين عن قمع الوقفات بجنبات مساجد إقليم الناظور مسؤولية التبرير إنطلاقا من ذكائهم المخزني الذي و للأسف لا ينسجم و الروح الحقوقية التي إستشرت بين أبناء هذا الوطن “.

و زاد أعضاء اللجنة في البيان الذي توصلت به هسبريس “متشبثون بحقنا في التظاهر و التجمهر السلمي دون أي تمييز عن باقي فروع اللجنة المشتركة بربوع هذا الوطن”.

وختمت اللجنة المشتركة بيانها بالقول “و إننا على دراية تامة بمخطط خفافيش الظلام الساعين إلى ثنينا عن العمل السلمي وزرع اليأس في صفوف المتعاطفين معنا حتى ينصرفوا عنا إلى خيارات أخرى يحبها منهدسو 16 ماي الأليمة”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مدافعون عن المعتقلين الإسلاميّين يكمّمون أفواههم”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب