ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

“ميديتيل” تُغير مديرها العام المغربي بمدير فرنسي

المصدر:  | 29 مارس 2013 | أخبار 24 ساعة |

214985michelpaulin-975737612214985.png

قرر المجلس الإداري لشركة “ميدي تيليكوم”، المعروفة اختصارا بـ “ميديتيل”، اليوم في اجتماع له بالدار البيضاء، الاستغناء عن خدمات المدير العام للشركة محمد المنجرة، وتعويضه بأحد الأطر الفرنسية ويدعى “ميشيل بولان” (يمين الصورة) الذي سيبدأ مهامه رسميا بدء من 2 ماي من السنة الجارية.

ووفق بلاغ من شركة “ميديتيل”، توصلت به هسبريس، زاول “بولان” أهم جزء من مساره المهني في قطاعات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات، حيث كان يشغل مهام الرئيس التنفيذي لشركة لويس دريفوس للأشغال الأساسية، وقبل ذلك قضى بضعة سنوات في مجموعة Bull للخدمات المعلوماتية.

وأشار المصدر ذاته إلى كون هذا الإطار الفرنسي سبق له أن شارك في العديد من البعثات في فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في مكتب الاستشارات الاستراتيجية “ماكينزي”.

ولم يفت بلاغ “ميديتيل” الإشادة بالمدير الحالي محمد المنجرة بفضل إنجازاته المهنية التي حققها طيلة خمس سنوات قضاها على رأس “ميديتيل”، مردفا بأن الشركة شهدت خلال ولايته نموا قويا في نشاطها، ما جعلها تقوي قاعدتها المالية” بحسب تعبير بيان شركة الاتصالات هذه.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““ميديتيل” تُغير مديرها العام المغربي بمدير فرنسي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب