ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

اختتام جائزة محمد الجم للمسرح المدرسي

المصدر:  | 29 مارس 2013 | أخبار 24 ساعة |

214404eljem-639517211214404.png

أسدل الستار يوم أمس (الخميس)، على الدورة الثانية لجائزة محمد الجم للمسرح المدرسي، التي انطلقت يوم 25 مارس الجاري، واحتضن فعالياتها المركب الثقافي والسينمائي هوليود بمدينة سلا، وذلك بنيل مدرسة “اليقظة” للجائزة الكبرى، عن مسرحية “المفتاح”.

وعادت جائزة أحسن إخراج لسهام العلام، مخرجة مسرحية “يالاه نمثلوا”، التي شاركت بها مدرسة الكندي، فيما آلت جائزة التأليف لكل من عبد العزيز أبو الضاوية وزبيدة السهلي عن مسرحية “فطومة”، لمدرسة سيدي محمد بنعبد الله، في حين ذهبت جائزة الإنجاز التقني إلى بشرى أزمي عن مسرحية “أحلام للبيع” لمؤسسة سلسبيل”.

وآلت جائزة أحسن ممثل، ذكور، إلى أنس عمار من “مؤسسة الكندي”، بينما أحرزت كوثر الوكال من مدرسة “اليقظة “على جائزة أحسن ممثلة، فيما كانت جائزة الأمل، إناث، من نصيب منال العيساوي عن مسرحية “نداء البيئة” لـ”مؤسسة ولادة” التأهيلية، واكتفت ثانوية العقاد بحصد جائزة الأمل ذكور، التي فاز بها يحيى الهبطي عن مسرحية “ضرك وضربان”.

ونوّه عبد الكريم برشيد، الذي رأس لجنة التحكيم بالتظاهرة، متمنيا أن تعمّ مختلف مناطق المغرب، معبّرا عن سعادة أعضاء اللجنة بمتابعتهم للعروض المسرحية الثمانية التي نافست على الظفر بالجائزة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “اختتام جائزة محمد الجم للمسرح المدرسي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب