ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

طلبة مولاي إسماعيل يحتجون على ياغورت “فاسد”

المصدر:  | 29 مارس 2013 | أخبار 24 ساعة |

214226moulayismail-667404001214226.png

احتج طلبة الحي الجامعي مولاي إسماعيل، اليوم الخميس، على السياسة التدبيرية التي تنهجها إدارة الحي، والتي وصلت حد تقديم مجموعة من الوجبات التي وصفوها بالفاسدة بالمطعم الجامعي، حيث أكدت مصادر لهسبريس، أن الياغورت التي تم تقديمه أمس، كان فاسدا، وتجاوز مدة صلاحياته، ليتم استبداله بنوع آخر من الياغورت ذو جودة جيدة، عكس الياغورت السابق الذي تقدمه شركة حليب مغمورة، على حد تعبير المصادر ذاتها.

وإضافة إلى مشكل الوجبات الغذائية، فطلبة الحي الجامعي المذكور، يعانون من الاكتظاظ في الغرف والذي وصل حد تجميع من ستة إلى عشرة طلبة في غرفة واحدة، إضافة لبعده عن مركز الدراسة الموجود بمدينة العرفان.

وكان إدارة الحي قد تحدثت في وقت سابق عن برنامج لتوسيعه وإضافة قرابة 1500 سرير، أي بناء عمارة جديدة في نهاية دجنبر الماضي، غير أن الأشغال انتهت دون مدة، دون أن يتمكن الطلبة من الاستفادة من هذه الأسِّرة الجديدة.

وتأتي هذه المشاكل بعد إغلاق الحي الجامعي السويسي الأول منذ صيف السنة الماضية، وهو الذي كان يأوي الآلاف من الطلبة، حيث قالت الجهة المكلفة إنه سيغلق لمدة محدودة وسيتفتح أبوابه في بداية سنة 2013، غير أنه لا زال موصدا لحد اللحظة، مما أجبر العديد من الطلبة إلى الانتقال قسرا إلى الحي الجامعي مولاي إسماعيل، أو إلى اكتراء غرف بالأحياء الشعبية بالرباط وسلا.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “طلبة مولاي إسماعيل يحتجون على ياغورت “فاسد””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب