ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

لكل حامل تناولي الموز

المصدر:  | 28 مارس 2013 | المرأة |

213927brignant-990611315213927.png

الأكيد أن المرأة خلال حملها يتغير نظامها الغذائي، فحتى الأطعمة التي كانت تحبها قد تصبح كارهة لها و العكس صحيح، فقد تتوحم على أطعمة أو أشياء لم تحبها في أي يوم من الأيام …

و ليس النظام الغذائي فحسب ما يتغير عند الحامل فحتى نفسيتها، كونها تصبح حساسة جدا و سريعة البكاء و الغضب، و كل هذه التغيرات التي ترافق الحمل هي نتيجة للتغيرات الهرمونية التي ترافق المرأة الحامل.

و لكن أتعلمين عزيزتي الحامل أن هناك فاكهة متوفرة في الأغلب في منزلك لها قدرة عجيبة على مساعدتك طوال فترة حملك، و لها فوائد لا تعد و لا تحصى لكل حامل؟

فأكثر ما يزعج الحامل هو الغثيان المتكرر و الإحساس بالدوار و الرغبة في التقيؤ، لكن بتناولك للموز عزيزتي ستضمنين لنفسك التخلص من غثيان الصباح، فالموز يعمل على تهدئة المعدة و يخلصك من الحموضة، كما أنه يعتبر غذاء مهما للجنين.

و لكون الموز غنيا بالألياف الطبيعية فهو يعتبر مادة فعالة في القضاء على الإمساك الذي يصيب النساء الحوامل، و بالتالي يعتبر مسهلا طبيعيا.

و إن كانت الحامل لا ترغب في زيادة وزنها نتيجة لأكلها كميات كبيرة من الطعام، فأكل موزة كل ساعتين كافي لمدها بالكربوهيدرات و الفيتامينات التي تحتاجها….

إقرأ تتمة الموضوع على مجلتك

مواضيع ذات صلة:

-وزن الأم الحامل له علاقة بوزن بوزن طفلها كيف ذلك؟

-كيف تكون نهاية حملك

-منتدى مجلتك

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “لكل حامل تناولي الموز”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب