ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

درك كلميم يفكك شبكة مواد نظافة مزورة

المصدر:  | 28 مارس 2013 | أخبار 24 ساعة |

213578GENDARME-541959560213578.png

تمكنت عناصر القيادة الجهوية للدرك الملكي بكلميم من تفكيك شبكة مكونة من ستة أشخاص تعمل على توزيع أكياس لمسحوق للتنظيف بأشكال مختلفة تحت أسماء شركات معروفة، وأخرى تعود لشركات متوقفة.

وتعود الخيوط الأولى لهذه العملية إلى فبراير من السنة الجارية حيث اكتشف ممثل إحدى الشركات المنتجة لمسحوق للتنظيف وتوزيعه، وجود منتوج بضواحي مدينة بويزكارن، إقليم كلميم، عبارة عن أكياس تحمل اسم شركته، ويوزعه شخص مجهول على مختلف المتاجر.

وبعد التحريات التي قادتها عناصر الدرك تم الوصول إلى مكان تلفيف هذه المنتوجات، وتم تفتيش مقرّين اثنين يعودان لشركتين مختلفتين، وأسفرت العملية عن حجز أكياس من الصابون تحت مسميات مختلفة، مع حجز أدوات يتم استعمالها في التلفيف، كما ثبت أن الموقوفين يعملون على تصنيع المسحوق داخليا وتعليبه تحت أسماء تجارية متداولة في السوق المغربية.

وحجزت عناصر الدرك المواد الأولية والمواد المصنعة ووسائل النقل المستعملة في التوزيع.

ويُنتظر أن يتم تقديم الموقوفين أمام أنظار النيابة العامة بكلميم قبل إحالتهم على المحكمة التجارية بأكادير وسط الأسبوع الجاري.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “درك كلميم يفكك شبكة مواد نظافة مزورة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب