ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

طبيب يتهم مدرسة خصوصية في مكناس بالتسبب بإصابة ابنه بمرض نفسي

المصدر:  | 27 مارس 2013 | الأولى, مجتمع |

212926tazimeknes-478424654212926.png


اتهم الدكتور التازي شوقي، طبيب بمدينة مكناس، مدرسة خصوصية بمدينة مكناس بـ”التسبب بإصابة ابنه بمرض نفسي ناجم عن تداول مواقع إباحية على الانترنيت” وصفها بـ”الخطيرة” بين التلاميذ داخل الأقسام.

وقال الدكتور شوقي التازي في اتصال مع هسبريس بأن “هذه المواقع الإباحية، وعددها ستة، يتم تداولها بالمدرسة الخصوصية الواقعة بحي حمرية منذ ثلاث سنوات”، وأضاف الطبيب في تصريحه بأن “هذه المواقع خطيرة جدا على صحة الطفل، بحيث أن أي طفل تصفح مثل هذه المواقع سيصاب حتما بداء البيدوفيليا الخطير”.

وأضاف الطبيب ” لما استفسرت عن هذا الموضوع الخطير تعرض ابني للطرد من إدارة المدرسة بذريعة أن ابني مشاغب على الرغم من أن إدارة المدرسة منحته نقطة جيدة في السلوك خلال الدورة الأولى”.

وطالب الدكتور التازي من وزير التربية الوطنية محمد الوفا بزيارة هذه المدرسة المغربية داخل المغرب التي يتم فيها “تداول مواقع إباحية خطيرة على صحة التلاميذ وإجراء تحقيق معمق لمعرفة من يقف وراء هذا العملية الخطيرة لإفساد أخلاق وصحة أبناء المغاربة” على حد قوله.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “طبيب يتهم مدرسة خصوصية في مكناس بالتسبب بإصابة ابنه بمرض نفسي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب