ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الأولمبي المغربي يتذيل ترتيب بطولة الصداقة

المصدر:  | 25 مارس 2013 | أخبار 24 ساعة |

أنهى المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم مشاركته في بطولة الصداقة الدولية في الدوحة باحتلاله المركز الرابع والأخير بعد أن تلقى ثالث هزيمة له على التوالي كانت آخرها أمام نظيره القطري بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الاثنين على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي.

وكان المنتخب الأولمبي المغربي قد انهزم في اللقاءين الأوليين أمام كل من منتخبي إيران وتركيا وبالنتيجة ذاتها بهدف واحد لصفر .

وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب المغربي بهدف وحيد سجله لاعب الوسط وليد الكرطي في الدقيقة 34 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء خدعت الحارس سعود الخاطر وهي النتيجة التي عاد بها الفريقان إلى مستودع الملابس .

ورغم أن التكافؤ كان السمة البارزة بين المنتخبين حيث تبادلا الهجمات على امتداد 45 دقيقة لكن النتيجة بقيت على حالها ولم يفلح المنتخب القطري في ترجمة الفرص التي أتيحت له إلى أهداف وتعديل الكفة بعد أن اصطدم مهاجموه بدفاع مغربي صلب ومتماسك تمكن من صد كل المحاولات٬ بينما شكلت المحاولات الفردية على مشارف منطقة الجزاء أحد الحلول التي تمكن على إثرها المنتخب المغربي من هز الشباك وافتتاح النتيجة.

وفي الشوط الثاني تحرر لاعبو المنتخبين من الخطة الدفاعية أكثر فأكثر٬ وحاول المنتخب القطري امتصاص الضغط الذي فرضته العناصر الوطنية التي تفننت في إهدار العديد من الفرص وهو ما نجح فيه بالفعل عبر مرتدات منسقة وتمريرات عرضية مركزة أثمرت عن هدف في الدقيقة 57 ٬ بواسطة صالح اليزيدي الذي تمكن من تعديل الكفة والرجوع في المباراة بعد مجهود فردي توجه بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتصطدم الكرة بالعارضة وتدخل الشباك.

وواصل المنتخب المغربي مهرجان تضييع الفرص المتاحة له في الوقت الذي اعتمد فيه المنتخب القطري على سلاح المرتدات الهجومية أثمرت إحداها عن ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 89 تولى تنفيذها البديل هلال السعيد ليسجل منها هدف الفوز بعدما خدع الحارس المغربي هشام المجهد لتنتهي المباراة بفوز قطر بهدفين لهدف واحد.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الأولمبي المغربي يتذيل ترتيب بطولة الصداقة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب