ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

موظفو الجماعات بالعيون عازمون على الاحتِجاج

المصدر:  | 25 مارس 2013 | أخبار 24 ساعة |

211437baladiya-3youn-612324010211437.png

تعتزم الجامعة الوطنية لموظفي وأعوان الجماعات المحلية بمدينة العيون “، تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر ملحقة البلدية تزامُنا مع تاريخ إجراء الامتحانات المهنية.

الوقفة المزمع تنظيمها يوم الأحد 31 مارس المقبل، تأتي حسب المكتب الإقليمي للجامعة التابعة للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب ” UNTM، “احتجاجا على تَعسُّفات رئيس بلدية العيون التي طالت التلاعب في امتحانات الكفاءة المهنية لموظفي وأعوان الجماعة الحضرية للعيون عن سنة 2010″ حسب تعبير بلاغ لذات الجامعة تتوفر عليه هسبريس، وذلك بعد أن تم نشر لائحة الناجحين في الامتحانات الكتابية عن تلك السنة، ليفاجأ الجميع بالإعلان عن لائحة المرشحين لاجتياز امتحان الكفاءة المهنية لسنة 2011 دون اتخاذ الإجراءات المعمول بها قانونيا لمعرفة مآل الامتحانات المهنية السابقة.

وسبق للمكتب النقابي للجماعات المحلية أن راسل والي جهة العيون بوجدور الساقية الحمراء قصد التدخل للنظر في مجموعة من الشكايات والخروقات المسجلة بالجماعات الحضرية والقروية بالإقليم.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “موظفو الجماعات بالعيون عازمون على الاحتِجاج”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب