ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

أسوشيتد بريس: العدالة والتنمية وجدت الحكمَ أصعبَ من المعارضة

المصدر:  | 24 مارس 2013 | الأولى, سياسة |

211222benkiraneayrault-272154182211222.png

أوردت وكالة “أسوشيتد بريس” للأنباء أنَّ حكومة عبد الإله بنكيران، لا تزالُ في كفاح لأجل الوفاء بالوعود التِي قطعهَا حزبُ العدالة والتنمية، المتزعم للائتلاف الحكومي، على نفسه خلال انتخابات 25 نوفبر، التِي آلت إليها وجعلت الآمال معقودة على الحكومة الجديدة، فيما يتصلُ بمحاربة الفساد المستشرِي، وكذَا إصلاح شتَّى الميادين التِي تعرفُ اختلالات بالبلاد.

وأردفت الوكالة، أنَّ الحكومة الإسلاميَّة الأولى في المغرب، التِي جرَى تعيينها منذُ أزيد من عام، في أعقاب حراك الشارع المغربي، توجد في مواجهة مع سلطة مهمة في المغرب، وفق ما أفادته الوكالة.

وفي مقارنة للوضع بالمغرب، مع ما هو عليه الحال بكل من تونس ومصر، اللتين أطيحَ فيهما بالرئيسين بن علي ومبارك، أردفت الوكالة أنَّ حكومة بنكيران، التي استفادت من الحراك، ووصلت إلى الحكم عن طريق صناديق الاقتراع، اكتشفوا أنَّ الحكم أصعب من ممارسة المعارضة.

وفي سياق متصل، أشارت وكالة “أسودشيد بريس” إلى أنَّ حكومة بنكيران التي علقت عليها آمال عريضة في الشارع المغربي، لم تقدم حتى الوقت الراهن شيئاً يذكر، فيما يقترنُ بإصلاح المشاكل الاقتصادية المستعجلة للبلاد.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أسوشيتد بريس: العدالة والتنمية وجدت الحكمَ أصعبَ من المعارضة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب