ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بخلاف عليوة.. لا سراح مؤقت لـ”بنعلو”

المصدر:  | 21 مارس 2013 | أخبار 24 ساعة |

209803benalou-797164240209803.png

عكس حالة خالد عليوة، المتابع في تهم ترتبط بالفساد المالي في ملف القرض العقاري والسياحي٬ والذي تمتع بالسراح المؤقت أمس الأربعاء، قررت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء٬ اليوم الخميس٬ رفض ملتمس الإفراج المؤقت الذي تقدم به دفاع عبد الحنين بنعلو المدير العام السابق للمكتب الوطني للمطارات.

وأجلت المحكمة النظر في الملف الذي يتابع فيه بنعلو ومن معه إلى يوم الخميس المقبل بهدف تجديد استدعاء الشهود تحت إشراف النيابة العامة٬ في هذا الملف الذي يتابع فيه 12 شخصا، ثلاثة منهم يتابعون في حالة اعتقال٬ وهم المدير العام السابق للمكتب الوطني للمطارات٬ ومدير ديوانه أحمد أمين برق الليل، والمدير المالي المسؤول عن الصفقات.

ويتابع بنعلو وباقي المتهمين بتهم تتعلق بـ”"اختلاس أموال عمومية والمشاركة٬ واستغلال النفوذ٬ وصنع وثيقة تتضمن وقائع غير صحيحة واستعمالها”٬ كل حسب ما نسب إليه.

وكان تقرير المجلس الأعلى للحسابات كشف أن المكتب الوطني للمطارات عرف، خلال تولي إدراته من طرف عبد الحنين بنعلو، عددا من الاختلالات والخروقات التي تهم تدبيره المالي والإداري.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بخلاف عليوة.. لا سراح مؤقت لـ”بنعلو””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب