ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

نقابة تُحمِّل الرميد “جُمود” مديرية الموارد البشرية

المصدر:  | 21 مارس 2013 | أخبار 24 ساعة |

209422rmid-233160470209422.png

حمَّلَت الجامعة الوطنية لقطاع العدل التابعة للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، وزير العدل والحريات مسؤولية “الجُمود والارتِباك” اللَّذان تَشهَدُهما مُديرية المَوارد البشرية، جرَّاء “رفض المُدير المُكلَّف بالموارد البشرية بالوزارة توقيع قرارات الموظَّفين بدعوى عدم توفره على التَّفويض”، مع العلم أن “قرار تفويض الإمضاء له منشور بالجريدة الرسمية منذ 7 فبراير الماضي” يورد البيان.

وسجَّل بيان للجامعة الوطنية عَقِب لقاءٍ استثنائي صباح أمس الأربعاء بالرباط، استِغراب أعضاء الكتابة الوطنية “من كيفية تدبير امتحانات الكفاءة المهنية وامتحانات إدماج حاملي الشهادات، وتقليص عدد مراكز الامتحانات لزيادة العبء على الموظفين؛ الذين سيضطر كل 100 منهم لقطع مسافات تُعدُّ بمئات الكيلومترات ليعود 82 منهم راسبا. كما تَتحفَّظُ على تشكيل لجنة واحدة تكلَّف باجتياز الامتحانات بجميع المراكز”.

في ذات الصدد، دعا ذات البيان الذي تتوفر عليه هسبريس، وزير العدل والحريات مصطفى الرميد، إلى الانفتاح على التمثيليات النقابية بصفتها الممثل القانوني الوحيد دون غيرها من الإطارات -وخصوصا المطعون في شرعيتها- في جميع القضايا ذات العلاقة بالموارد البشرية، محذرين إياه من تهميش الطاقات التي تَزخَر بها هَيئة كتابة الضبط”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “نقابة تُحمِّل الرميد “جُمود” مديرية الموارد البشرية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب