ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

اشتباكات وإصابات أمام مقر الإخوان في مصر

المصدر:  | 17 مارس 2013 | أخبار 24 ساعة |

207676killedegypt-686986031207676.png

دفعت وزارة الصحة المصرية، في وقت متأخر من ليل الأحد، بـ10 سيارات إسعاف أمام مقر جماعة الإخوان المسلمين بالمقطم، وذلك لعلاج مصابي الاشتباكات التي تجري بين قوات الأمن والمتظاهرين.

وذكرت مصادر أن عدد المصابين وصل إلى 5 حالة من المتظاهرين، وأن الإصابات إما في نواحٍ متفرقة من الجسم، أو بالاختناق نتيجة الغاز المسيل للدموع الذي يطلقه الأمن.

إلى ذلك، ما تزال عملية الكر والفر بين الطرفين مستمرة، في الوقت الذي ينسحب فيه المتظاهرون إلى شارع 10 المتفرع من شارع 9 الرئيس بالمقطم، مما دفع بالمحلات التجارية إلى الإغلاق.

وبين المتظاهرين أنفسهم، وقعت اشتباكات بين فريقين اختلفا حول التقدم نحو قوات الأمن المتمركزة أمام مقر جماعة الإخوان، واتهام فريق الآخر بالخيانة ” لخوفهم، وعدم قدرتهم على المجازفة للتقدم نحو قوات الأمن لدفعها إلى تحرير زملائهم المقبوض عليهم”.

وأخذ بعضهم يدور على اللوحات الإعلانية الموجودة بشارعه 9، وهو شارع عمومي وممر سيارات، وكتبوا عليها عبارة “يسقط حكم الإخوان”.

من جانبه، اشتكى أحد المسعفين من ترصد قوات الأمن لسيارات الإسعاف، وإجبار بعضها على الخروج إلى شوارع جانبية بعيدًا عن موقع سقوط المصابين.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “اشتباكات وإصابات أمام مقر الإخوان في مصر”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب