ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

إنريكي إيغلاسياس يحيي حفلا فنيا في موزاين

المصدر:  | 17 مارس 2013 | أخبار 24 ساعة |

207448enriqueiglessias-177633767207448.png

يحيي المغني إنريك إيغلاسياس٬ يوم الجمعة 31 ماي المقبل٬ حفلا غنائيا على منصة “أو إل إم السويسي” بالرباط٬ وذلك في إطار الدورة ال12 لمهرجان موازين إيقاعات العالم 2013 .

وأوضحت جمعية مغرب الثقافات منظمة هذه التظاهرة٬ في بلاغ لها٬ أن المؤلف والملحن والمغني المتميز إنريك إيغلاسياس٬ يمزج منذ ما يقرب من عشرين عاما بنجاح بين الإيقاعات اللاتينية وألوان موسيقية أخرى٬ وهو الأمر الذي تؤكده الأرقام القياسية لمبيعات أشرطته الغنائية٬ التي حقق من خلالها هذا الفنان اللاتيني الشاب أعلى معدل مبيعات في العالم٬ بأزيد من 60 مليون ألبوم٬ منها 12 مليون ألبوم في الولايات المتحدة و 40 مليون ألبوم سينغل.

وقد ورث هذا الفنان٬ الذي يعد أيقونة الموسيقى اللاتينية٬ عن والده خوليو إغلاسياس أناقة ساحرة وصوتا مخمليا. إذ أنه منذ بداياته الأولى أثار إنريكي إغليسياس إعجاب جمهور واسع وذلك بفضل إيقاعات البوب الأندلسي٬ التي تجمع بين الرقص والهيب هوب.

كما حقق ألبومه الأول٬ الذي صدر في عام 1995٬ نجاحا باهرا في أمريكا اللاتينية مكنه من الفوز بجائزة “جرامي أوورد” في فئة أفضل أداء للبوب اللاتيني٬ وثلاث سنوات بعد ذلك سيحظى باعتراف دولي بعد صدور ألبومه “كوزا ديل امور” حاصدا من خلاله 7 جوائز عالمية مرموقة٬ و3 أقراص رسمية (الذهب والبلاتين والفضة).

وفي سنة 2010 سيصدر أول ألبوم له يمزج فيه بين اللغتين الانجليزية والاسبانية٬ كما أرسى إنريكي إيغلاسياس تعاونا مثمرا مع عدد من الفنانين الآخرين٬ حيث سجل العديد من الأغاني الثنائية “ديو” مع كل من ويتني هيوستن٬ وجنيفر لوبيز٬ وليل واين وآخرين…

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “إنريكي إيغلاسياس يحيي حفلا فنيا في موزاين”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب