ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

غيريتس: تدريب المنتخب المغربي “غلطة كبيرة” ندمت عليها

المصدر:  | 10 مارس 2013 | الأولى, رياضة |

202511geretsmarrakechn-835168194202511.png

قال المدرب البلجيكي إيريك غيريتس إنه ندم على ترك فريق الهلال السعودي، للإشراف على المنتخب المغربي لكرة القدم، مؤكدا أنه لو عاد الزمن إلى الوراء لاختار البقاء في الهلال بسبب الأجواء الرائعة التي كان يعيشها في السعودية على حد تعبيره.

وأشار غيريتس المدرب الحالي لفريق “لخويا” القطري في حوار مع صحيفة “الاقتصادية” السعودية، إلى أن الظروف التي دفعته إلى توقيع العقد مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم زالت قبل مغادرته الهلال، لكنه كان لزاما عليه الالتزام بالعقد الذي وقعه لتدريب المنتخب المغربي، مضيفا أن اختياره تدريب “أسود الأطلس” كان غلطة كبيرة .

البلجيكي وصف تجربته في قيادة المنتخب المغربي، بالايجابية في المراحل الأولى، مشيرا أنه قدم عملا جيدا رفقة المنتخب المغربي عندما وصل به إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي احتصنتها الغابون وغينيا الاستوائية في 2012، وبعدها يقول غيريتس “لم نقدم عملاً كبيراً بسبب سوء الحظ والضغوط الكبيرة التي كانت على المنتخب من كل الأطراف مما صعب المهمة قليلاً.” يورد المدرب البلجيكي.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أنهت تعاونها مع غيريتس والذي دام عامين، في شتنبر الماضي، قبل إنتهاء مدة عقده قانونيا في 2014.

وأثار اختيار غيريتس، استياء غالبية وسائل الإعلام المغربية، رغم الهالة التي سبقت التحاق المدرب البلجيكي بمهمته، فمن أصل 16 مباراة لعبها الفريق خلال فترة تولي غيريتس قيادته، لم يفز المنتخب الوطني سوى ست مرات مقابل ست هزائم وأربعة تعادلات.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “غيريتس: تدريب المنتخب المغربي “غلطة كبيرة” ندمت عليها”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب