ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           

معرض اليوتيس على الجزيرة

المصدر:  | 20 فبراير 2013 | قناة ماروك برس |


المزيد من مقالات:


   تعليق ل “معرض اليوتيس على الجزيرة”
  1. ان الراي العام المغربي المتتبع للازمة الاكارثية التي يمر بها مستخدمو شركة اومنيوم المغربي للصيد و المتمتلة في القرار المتخد من طرف رئيس الشركة و المدير العام لها بتجميد نشاطها و تسريح عمالهالازيد من 10 أشهر وعدم منحهم لمستحقاتهم المادية ;يستنكر من هذا الضلم الذي طال البحارة و العمال وما ترتب عنه من ازمة اقليمية مست المجال السيسيو اقتصادي و الاجتماعي .
    ويستغرب من الامبالات التي يعالج بها الملف من طرف السادة المسؤلين بالحكومة ;ومن التعتيم الاعلامي الذي تشنه وسائل الاعلام المرئية و المكتوبة و المسموعة و المتمتل في عدم نقل الصورة الحقيقية للمعناة التي تمر بها 1600عائلة مشردة باقليم طانطان .

    هذا من جهة اما من جهة اخرى ان مستخدمي شركة اومنيوم المغربي للصيد المحتجين امام مقر وزارة الصيد البحري و البرلمان بالرباط، واعون باهمية هذه المعركة النضالية المخوضة في سبيل حقوقهم التي يضمنها الدستور الجديد لهم و من اهمها حق الشغل و العمل و هم مصرون على حل الاني للمشكل وعودة الشركة لسيرورة عملها .

    ان مستخدمي الشركة واعون انهم في بلد العدل و المساوات وانهم اصحاب حق وان الله لا يضيع اجر من عمل .وياملون من المسؤولين وعلى راسهم صاحب الجلالة الملك محمد السادس الراعي الاول للبلاد و المضلومين ان يقف الى جانبهم كما عود شعبه لايجاد الحل الامتل لهذا المشكل و السلام



أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب