ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           

ساعدوا فاطمة وأمها الكفيفة

المصدر:  | 15 فبراير 2013 | قناة ماروك برس |


فاطمة أبو ورد، شابة من مواليد 1979 من مدينة سطات، تعاني من مرض لم يتم تشخيصه منذ أزيد من 16 عاما، الشيء الذي جعلها تعاني من إعاقة حركية حيث لا تكاد تخطو خطواتها إلا بصعوبة بالغة وبمساعدة من الآخرين، فضلا عن مشكل في البصر لا يتيح لها الرؤية بشكل طبيعي مثل باقي الناس.

ورغم هذه المعاناة تعيش فاطمة بكثير من عزة النفس والأمل في الحياة والابتسامة لا تفارق محياها رغم الألم الذي ينخر داخلها، كما هو واضح في الفيديو، وذلك برفقة والدتها العجوز والكفيفة في بيت مأجور، وبدون دخل قار.

وتحتاج فاطمة إلى شراء العديد من الأدوية تكلف حوالي 4500 درهم شهريا. وتحاول جميعة الريان للأعمال الاجتماعية والإنمائية في مدينة سطات جاهدة رغم إمكاناتها المحدودة أن تساهم في شراء هذه الأدوية لفاطمة، غير أنها لا تستطيع تحمل هذا العبء لوحدها.

وتلتمس فاطمة من ذوي الأيادي البيضاء وفاعلي الخير أن يقدموا لها يد العون في محنتها الصحية والاجتماعية التي رغم اشتدادها عليها فهي تقاومها بحُسن الظن بالله، والابتسامة العذبة، والأمل في المستقبل.

هاتف جمعية الريان في سطات:

0661169649

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ساعدوا فاطمة وأمها الكفيفة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب