ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

نتائج ترويج الصناعة التقليدية بنيويورك “تُغضب” الوزير قيّوح

المصدر:  | 7 فبراير 2013 | الأولى, مجتمع |

181582kayouh-133705311181582.png

أبدى وزير الصناعة التقليدية، عبد الصمد قيوح، انزعاجه الشديد من ضعف التنسيق فيما يخص عميلتي الإنعاش لفائدة مقاولات الصناعة التقليدية، في نيويورك، والتي أنجزتها شركة عالمية تحت إشراف وكالة الشراكة من أجل التنمية في إطار برنامج تحدي الألفية.

وعلمت جريدة هسبريس الإلكترونية، أن قيوح أظهر انزعاجه الشديد لكون اختيار موقع الأروقة المغربية لم يكن مناسبا، وعملية التسويق لم ترق إلى المستوى المطلوب.

ولم يخف الوزير حسب مصدر حضر هذا الاجتماع امتعاضه الشديد وانتقاده لسوء تدبير هذه الأنشطة الترويجية، وعدم تحقيقها للنتائج المتوخاة منها، وأعطى توجيهاته لوكالة الشراكة من أجل التنمية بعدم أداء الفاتورة المترتبة عن هذا العمل إلى أن يتم التحقق من تطبيق الالتزامات المتعلقة بهذه العملية، طالبا على الفور إلغاء العملية الترويجية التي كانت مبرمجة في سان فرانسيسكو وتعويضها بعمليات ترويجية أكثر ملاءمة في معارض أخرى مناسبة.

وشدد قيوح على ضرورة إحكام التنسيق بين جميع المتدخلين لإنجاح البرامج المنضوية في إطار برنامج تحدي الألفية الأمريكي وتمكين الصناع التقليديين من الاستفادة منها خاصة فيما يتعلق بمجال الترويج للرفع من مستوى المبيعات واختراق أسواق أخرى.

وقد سبق لوزير الصناعة التقليدية، أن أبدى اهتماما كبيرا بالمشاريع المتعثرة الخاصة بقطاع الصناعة التقليدية في مدينة فاس، بعد أن قام بعدة زيارات ميدانية للوقوف على الأوراش التي تنفذها وكالة إنقاذ مدينة فاس وعبر حينها أيضا عن غضبه من البطء الذي عرفته أشغال ترميم الفنادق العتيقة بمدينة فاس مما جعل الأشغال تعرف وتيرة أسرع.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “نتائج ترويج الصناعة التقليدية بنيويورك “تُغضب” الوزير قيّوح”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب