ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

علي الفاسي أمام برلمانيّين: ليس من حقّي الكشف عن راتب غِيريتس

المصدر:  | 9 فبراير 2012 | أخبار 24 ساعة, الأولى, رياضة |

قال علي الفاسي الفهري رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مجيبا البرلمانيين الذين طالبوه بالكشف عن راتب الناخب الوطني إيريك غيريتس أنه ليس من حقه الكشف عن ذلك، مطالبا إياهم بالحضور إلى مكتبه للإطلاع على بنود العقد الذي يربط الجامعة مع المدرب بالقول ” لي بغا يعرف بنود العقد مع غريتس يجي عندي للمكتب”.

وبرر الفاسي خلال مشاركته في اليوم الدراسي الذي نظمته فرق الأغلبية بمجلس النواب في موضوع “الرياضة المغربية واقع وآفاق” بمجلس النواب اليوم الأربعاء 8 يناير 2012، نكسة الكرة المغربية بالقول إن الحصيلة لا بأس بها معتبرا أن هناك 14 لاعبا في المنتخب مازال أمامهم مستقبل زاهر من العطاء.

وأشار الفهري أن بعض المنتخبات على حد قوله “ما مشات للكان مثل مصر والكامرون وغيرها من أقوى المنتخبات الإفريقية”، موضحا أن محطة كأس إفريقيا من المحطات الأساسية لبناء منتخب قوي.

وبخصوص ما حققته الفرق الوطنية في كؤوس إفريقيا كالمغرب الفاسي والفتح الرباطي الذي يشرف على رئاسته قال الفهري إن الاستمرارية في التسيير والاستقرار الإداري هو سبب هذه النتائج.

المزيد من مقالات:


   2 تعليقات ل “علي الفاسي أمام برلمانيّين: ليس من حقّي الكشف عن راتب غِيريتس”
  1. tfo 3la emok alhmarre chafarre ehna li kankalsso alkalbe


  2. tfo 3la emak alhmare chafarre et hna kankalsso kasse ljaliya matssafate hata ryalle itoube 3likom



الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب