ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

ابن مسؤول جماعي يغتصب قاصرا ببني ملال

المصدر:  | 30 يناير 2013 | أخبار 24 ساعة |

176295-img-trialmorocco0417176295.png

اعترف صباح اليوم ابن مستشار جماعي بإقليم بني ملال باغتصابه لطفلة لا تتجاوز من العمر 15 سنة تنحدر من دير القصيبة بالإقليم المذكور.

ومثُل الجاني أمام الوكيل العام لمحكمة الاستئناف ببني ملال بعد الشكاية التي تقدمت بها أسرة الضحية تتهمه فيها بفض بكارة الفتاة بالقوة، وتطالب بإلحاق العقوبة به وإنصاف الضحية.

وتعود تفاصيل الحادثة لخمسة أيام خلت عندما أخبرت الفتاة المشار إليها أسرتها بأن شابا غرر بها وأجبرها على ممارسة الجنس معه، ما نتج عنه فض بكارتها، وهو ما كان موضوع شكاية اعتقلت بموجبها المصالح الأمنية المختصة الشاب الذي لم يكن إلا ابن مستشار جماعي بدير القصيبة معروف حسب إفادات أحد أفراد أسرة الضحية، بتسلطه واعتداءاته المتكررة على فتيات المنطقة رغم أنه متزوج.

ويأتي الحادث بعد أيام من موافقة وزارة العدل والحريات، على مقترح قانون تقدمت به أحزاب في المعارضة يقضي بتعديل بعض مواد القانون الجنائي المغربي، لمنع زواج المغتصِب من الفتاة المغتصَبة إذا لم تكن بالغة السن القانونية للزواج، وإلحاق عقوبات سجنية به قد تصل إلى 30 سنة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ابن مسؤول جماعي يغتصب قاصرا ببني ملال”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب