ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الكوت ديفوار أول المتأهلين والجزائر أول المغادرين

المصدر:  | 26 يناير 2013 | الأولى |

173910togoalg-586705567173910.png

تفوق منتخب الطوغو على نظيره الجزائري بهدفين للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت بملعب رويال بوفاكينغ في راستنبرغ برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ضمن الدور الأول لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التاسعة والعشرين لكرة القدم المقامة في جنوب افريقيا إلى غاية 10 فبراير.

وسجل هدفي المنتخب الطوغولي كل من ايمانويل اديبايور (د32) ودوفيه ووميه (90+3) .

وبات منتخب كوت ديفوار أول المتأهلين إلى دور ربع النهاية بعد تفوقه على نظيره التونسي 3-0 في وقت سابق اليوم ٬ فيما توقف مشوار منتخب الجزائر مبكرا بعد حصده هزيمتين متتاليتين .

وعرفت الجولة الأولى التي جرت يوم السبت الماضي فوز كل من كوت ديفوار وتونس على التوالي على كل من منتخبي الطوغو(2-1) والجزائر(1-0).

وعقب الجولة الثانية ٬ أصبح المنتخب الإيفواري يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط٬ مقابل 3 لكل من منتخبي الطوغو وتونس ولا شيء للجزائر.

وانحصرت البطاقة الثانية بين منتخبي تونس والطوغو اللذين سيلتقيان يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة الأخيرة من الدور الأول٬ فيما سيواجه منتخب الجزائر نظيره الإيفواري.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الكوت ديفوار أول المتأهلين والجزائر أول المغادرين”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب