ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

فريق “المصباح” ينشر لائحة “حضور” نوابه

المصدر:  | 1 يناير 2013 | أخبار 24 ساعة |

159973idrissiaftati-894204672159973.png

قرر فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب نشر لائحة حضور وغياب أعضاءه في الجلسات العمومية للمجلس سواء المخصصة للأسئلة الشفوية، أو المخصصة للمساءلة الشهرية لرئيس الحكومة، وكذا في اجتماعات اللجن الدائمة للمجلس، وذلك على صدر موقعه الاليكتروني على الانترنيت.

وحسب مصدر من الفريق فإن القرار الذي اتُّخذ في الاجتماع الأخير لمكتب الفريق، يأتي في سياق إضفاء مزيد من الجدية والانضباط على عمل الفريق، وحفز نواب الحزب على الحضور باستمرار في مختلف اجتماعات وجلسات مجلس النواب، والحرص على تتبع أنشطته والإسهام في مناقشة كل ما يصدر عنه وما يُحال عليه.

وأضاف المصدر المذكور أن الهدف من مبادرة نشر أسماء نواب “المصباح” الحاضرين والغائبين أيضا، يبقى هو إعطاء مؤسسة مجلس النواب ما تستحقه من هيبة والإسهام في تغيير ثقافة الكثيرين ممن يلجون الغرفة الأولى ويعوزهم بعد ذلك الحضور الدائم في الجلسات والاجتماعات.

يُشار إلى أن فريق العدالة والتنمية يُعد أكبر فريق بمجلس النواب بـ 106 نواب، في انتظار إجراء الانتخابات الجزئية في عدد من الدوائر التي ألغى المجلس الدستوري أخيرا عددا من مقاعدها.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “فريق “المصباح” ينشر لائحة “حضور” نوابه”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب