ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

غلاّب يدين تعنيف القوات العمومية للإدريسي

المصدر:  | 28 ديسمبر 2012 | أخبار 24 ساعة |

158103ghallabparlement-684663533158103.png

أدان كريم غلاب، رئيس مجلس النواب، الاعتداء الذي تعرض له النائب عبد الصمد الادريسي عل يد القوات العمومية مساء أمس، معتبرا أن “الأمر لا يعني الادريسي وحده، ولا الفريق النيابي الذي ينتمي إليه، وإنما يمس مجلس النواب بأكمله”.

وأكد غلاب، الذي كان يتحدث في افتتاح جلسة عمومية خصصها المجلس للمصادقة على مشروع قانون المالية لسنة 2013 بعد القراءة الثانية، على أن “رئاسة ومكتب المجلس سيتابعان ملف الاعتداء على الادريسي إلى نهايته، وسيطلبان فتح تحقيق يفضي إلى محاسبة المسؤولين”.

من جهة أخرى علمت هسبريس أن وزارة الداخلية تُعد بيانا توضح فيه ما وقع وفقا لروايتها، وقال مصدر مطلع أن الرواية الرسمية ستورد أن النائب “لم يُدلِ بما يثبت صفته البرلمانية إلا بعد أن أعطيت الأوامر بتفريق المعطلين الذين تعمد عدد منهم الاختباء بين عموم المواطنين”.. فيما يتدارس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب صيغة احتجاجية ضد ما تعرض له الادريسي، وهذا لتنفيذها في الجلسة العامة المخصصة لأسئلة الشفوية يوم الاثنين المقبل.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “غلاّب يدين تعنيف القوات العمومية للإدريسي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب