ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

موظفون بالـIRCAM: نشتغل بروح جماعيّة

المصدر:  | 28 ديسمبر 2012 | أخبار 24 ساعة |

158012boukousircam-782002192158012.png

أكد المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية أن الاجتماع الذي عقده عميد المعهد أحمد بوكوس أخيرا مع عدد من الموظفين، يدخل ضمن الاجتماعات التواصلية للمعهد، خاصة مع نهاية السنة المالية، حيث يتم تقييم آداء المؤسسة وإنجازاتها بهدف تجويد عملها، مشيرا، في بيان توضيحي حول مقال كانت هسبريس قد نشرته بشأن اتهام موظفين بالمعهد لبوكوس بالتحقيق معهم، أن الاجتماع المشار إليه “خُصص للنقل الجماعي، بالنظر للأهمية التي يوليها المعهد لهذا الموضوع ضمن مواضيع أخرى وذلك بهدف عقلنة وترشيد عملية استغلال حضيرة سيارات المعهد”.

وفي السياق ذاته، أكد حوالي 28 موظفا بمعهد بوكوس أن الاجتماع المذكور، الذي ترأسه العميد رفقة الأمين العام للمعهد وبحضور رؤساء أقسام الإفتحاص الداخلي والموارد البشرية والميزانية والمعدات، مرّ في ظروف جد عادية سادها حوار موضوعي وشفاف في إطار الإحترام المتبادل، وتم الاتفاق بشكل جماعي على الصيغة الجديدة لنقل الموظفين، موضحين، في عريضة توصلت هسبريس بها، أن الموظفين الحاضرين “عبروا بشكل فردي وعفوي عن تضامنهم مع شخص العميد على خلفية الرسالة الإلكترونية المجهولة التي توصل بها، مؤكدين استنكارهم للأسلوب غير الأخلاقي الذي صيغت به”.

وجددت العريضة المذكورة تأكيد الموقعين عليها على أن “ظروف الإشتغال بالمعهد تسودها روح العمل الجماعي المنزه عن جميع الدسائس التي تحاك من أجل التسفيه والنيل من المجهودات المبذولة من طرف جميع العاملين بالمعهد لتبلغ كل من اللغة والثقافة الأمازيغيتين مكانتهما في ظل دستور 2011″.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “موظفون بالـIRCAM: نشتغل بروح جماعيّة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب