ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

مندوبية التجهيز بالناظور دارت شرع يديها. قامت بإغلاق طريق وحولته إلى مرآب خاص بالادارة، بعدما كان العامل السابق قد فتحه في إطار فتح منافذ جديدة بالمدينة + صور

المصدر:  | 29 أغسطس 2014 | الأخبار |

 
 
يبدوا أن رحيل العمال ينهي إنجازاتهم بالمدن التي كانوا مسؤولين عنها، حيث قامت مندوبية التجهيز بالناظور بإغلاق طريق  خلف بنايتها وتحويله في غفلة من السلطات إلى مرآب خاص بإدارة المبنى.
 
وقد أكد مواطنون ل”كود” أنهم فوجؤوا بالطريق التي لم يفتح بعد من الجهة الاخرى قد تم إغلاقه في تحدي للقانون، وذلك بعدما كان العامل السابق عبد الوافي لفتيت قد قام بهدم أسوار العديد من المؤسسات بالناظور من أجل فتح منافذ جديدة للمدينة بعدما كانت تعاني من الازدحام المروري بشكل كبير.
 
وقالت مصادر “كود” أن الازدحام المروري الذي كانت تعاني منه المدينة قبل فترة عبد الوافي لفتيت الذي عين والي على العاصمة الرباط قد يعود مرة أخرى بسبب تراخي السلطات الاقليمية في ردع الادارات التي تحاول إعادة الامور إلى ما كانت عليه ومن بينها مندوبية التجهيز بالناظور.
 
وقد ناشد المواطنون السلطات من أجل التدخل والحيلولة دون إغلاق العشرات من الطرقات التي كانت في السابق مغلقة بسبب جدران المؤسسات العمومية.
 
وكان عبد الوافي لفتيت قد عين عاملا بالناظور سنة 2009 قادما إليه من بني مكادة، وذلك لإعادة تهيئة المدينة وفتح منافذ جديدة بالاضافة إلى إنجاز مناطق خضراء بالمدينة التي قال عنها محمود درويش سنة 1991 أنها مدينة إسمنتية بإمتياز.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مندوبية التجهيز بالناظور دارت شرع يديها. قامت بإغلاق طريق وحولته إلى مرآب خاص بالادارة، بعدما كان العامل السابق قد فتحه في إطار فتح منافذ جديدة بالمدينة + صور”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب