ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

هكذا تابع ارميل عملية إيقاف مجرم خطير بالبيضاء. المتهم حبس أنفاس رجال الأمن بعد اقتحامه منزلا ملوحا بسيفه في درب غلف (البوم صور

المصدر:  | 29 أغسطس 2014 | الأخبار |

4711036939699-10609990471103.png

علمت “كود” أن المدير العام للأمن الوطني، بوشعيب ارميل، تابع بنفسه تطورات التدخل الأمني لإيقاف اللص الذي نشر حالة من الرعب في منطقة درب غلف في الدار البيضاء، مساء أمس الخميس.
 
 

وذكر مصدر “كود” أن ارميل وجه تنويها للعناصر التي ساهمت في إيقاف هذا المجرم الخطير، خاصة العنصر الأمني الذي تعامل بحنكة مع اللص عندما داهم منزلا وروع سكانه، قبل أن يلاحقه بطريقة احترافية ويشل حركته برصاصة في الرجل جنبت تعرض أي مواطن للأذى.
 
وكان اللص اقتحم منزلا في درب غلف وهو يحمل سيفا من الحجم الكبير، وسط صراخ قاطنيه الذين أطلقوا صيحات استغاثة، قبل أن يتمكن عنصر فرقة الصقور من التدخل في الوقت المناسب وشل حركته.
 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “هكذا تابع ارميل عملية إيقاف مجرم خطير بالبيضاء. المتهم حبس أنفاس رجال الأمن بعد اقتحامه منزلا ملوحا بسيفه في درب غلف (البوم صور”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب