ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

متى نعترف؟ متى نعترف أننا لسنا خير امة أخرجت للناس بل امة صنعت وتصنع الإرهاب

المصدر:  | 29 أغسطس 2014 | الأخبار |

4710996939546-10609788471099.png

متى نعترف ؟ و الاعتراف أول خطوة نحو العلاج…

أول خطوة نحو العلاج من الأمراض التي  فتكت بنا و آخرها اليوم  وصايا داعش و السباحة بالبيجاما و الحجاب و الحروب الطائفية و تصدير الانتحاريين..

متى نعترف أننا شعوبا و أنظمة تفرخ الوهابية و الإرهاب و ترعاه و ترضعه و تمنحه البزولة و الأموال و العتاد و المقررات المدرسية و الإعلام و المنظرين و المفتين و علماء المقاصد و تأويل الأحلام و قنوات الدم..

 متى نعترف و نكون للمرة الوحيدة صرحاء مع أنفسنا ..نقولها دفعة واحدة و نقذفها في وجه العالم..نقولها و نرتاح و نريح الآخرين  : نحن أمة صنعت و تصنع الإرهاب .

متى نملك الجرأة الكافية لنعترف و نقول الحقيقة غير ناقصة و لا مزيفة و بلا زواق ..أننا المجتمع الذي أنتج غزوة 11 شتنبر الكارثية و نحن من رعى الأعشاش التي فرخت بيض القاعدة و النصرة و وداعش و حماس و باقي المنظمات و فيالق الموت بتفاوت درجات أحزمتها الناسفة و بدرجات الهارد و الصوفت و البارد و الساخن في خطاباتها الجهادية ..

نحن الشعوب الوحيدة في العالم التي تعيش جنبا إلى جنب مع جار مسيحي أو يهودي أو بوذي مئات السنين و في الأخير تطلب منه الجزية و أداء” ضريبة الحق في الاختلاف ” و صكوك الأقليات ..
نحن الشعوب الوحيدة التي تقول: آآآآآه كم هو رائع و نبيل و مخلص ذاك الشخص ..حاجة واحدة ناقصاه خصو يدخل الإسلام  .

كأن حياة  الآخرين غير المسلمين الذين يطعموننا و يلبسوننا و يصنعون لنا المضادات الحيوية و الطائرات و القطارات التي نسافر فيها هي حياة بلا معنى و لا جدوى مادام ينقصها الدخول إلى الإسلام ..لماذا نطلب من الآخرين الدخول لديننا قسرا صحة ..

 في بريطانيا فتحت الحكومات المتعاقبة من عقود أبواب و نوافذ البلد للإسلاميين ..احتضنتهم و رعتهم و أطعمتهم و أشربتهم و أسكنتهم و درستهم و فرشت لهم السجاد الأحمر بعد أن أتوا من صحاري  مقفرة ..
كان السياسيون في بريطانيا يقولون لتبرير الدعم غير المشروط  للإسلاميين:  إنهم أقلية و للأقليات حقوق ..أنهم لاجئون سياسيون من الأردن و مصر و سوريا و العراق و تونس و المغرب و غيرها و لهم حق اللجوء طبعا..لكن مع مرور الوقت تحول اللاجئون و المهاجرون إلى قنابل موقوتة انفجرت في لندن و مدريد و باريس و جهات أخرى و ستنفجر.. و البقية تأتي..
 
لماذا لا نعترف فيما الأخبار تصلنا يوميا في كل قنوات العالم عن التحاق مهاجرين مغاربيين و عرب  في أوروبا بداعش في سوريا و العراق..
ألا يرف لنا جفن ألا نخجل من أنفسنا ؟ كيف تصنع الأحزمة الناسفة و الانتحاريين باسم الدين ثم نتباكى من بعد و نجد من يقول إنها مؤامرة ..أنها مؤامرة الغرب العلماني و الامبريالية .

   
لماذا لا نعترف أننا القوم الاستثنائي العجيب الغريب الشاذ في العالم الذين حرمنا دمية باربي لأنها مثيرة للشهوات و صنع دمية باربي بديلة شبيهة سيكسي حلال صينية و مايوه حلال و ويسكي حلال  و حرمنا الرقص و السينما و معاشرة النساء والحب و حرمنا  بابا نويل لأنه أسطورة و خيال و ليس حقيقة و لم نقل أن أكبر الخزعبلات هي ما يدرس  لأبناءنا في المدرسة  عن فضيلة الجهاد و قصص فانتاستيك أخرى مشابهة..  

متى نعترف أن من قتل السينمائي فان كوخ في هولندا مغربي مسلم أصوله من الناظور..لماذا نجري بحثا عن  بدر هاري و بنعطية و منير الحدادي و متفوقين في الكرة و السياسة و العلوم في الخارج و نطمس الكارطة و نهرب و نسكت حين يتعلق الأمر بقتلة و مجرمين و بسلفيين جهاديين و محرضين على القتل..

متى نعترف أن مغربيا آخر هو من قتل زعيم اليمين المتطرف في هولندا؟

متى نعترف أننا شعوب تحرق الكنائس لجيرانها و تخطف النساء سبايا الحرب و توزعهن غنيمة  حرب..الحق الإلهي لأمراء الحرب في الفقيرات الجميلات لا يناقش..
متى نعترف و نشهد للعالم أننا امة متخلفة ..و من الخيمة خرجت مائلة.

نحن شعوب لا تقرأ و لا تصنع و لا تنتج أي شيء.. تسرق وتكذب و تزور و تغتصب النساء و الأطفال و تفعلها من 16 لكن لا تأكل لحم الخنزير…لان لحم الخنزير حراااام يا أخي..

متى نعترف أن النصارى  هم من فتح المدارس العصرية و المستشفيات و ادخل طب أمراض العيون و الأسنان و جاء بالدواء إلى المدارس و علم النساء الطرز و الخياطة  و الطبخ و تربية الأطفال ..

ما هذه الورطة التي نحن فيها؟ من ينقذنا من هذه الورطة السيئة الذكر؟

متى نعترف أننا  لسنا خير امة أخرجت للناس..

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “متى نعترف؟ متى نعترف أننا لسنا خير امة أخرجت للناس بل امة صنعت وتصنع الإرهاب”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب