ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الجمعية المغربية لـ”گـود”: الطالب منهيش يرقد بقسم الإنعاش الذي توفي فيه مزياني ومنعنا من زيارته

المصدر:  | 27 أغسطس 2014 | الأخبار |

4706536933524-10600511470653.png

أكد مصطفى زلماط نائب الكاتب العام للجمعية المغربية لحقوق الانسنا فرع فاس سايس، في تصريحات لـ”گـود” أن وفدا من الجمعية قام بزيارة النائب الأول للوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف، للترخيص لهم لزيارة الطلبة المعتقلين بالسّجن المحلي عين قادوس، والاطلاع على حالتهم في معركة الإضراب المفتوح عن الطعام.
 
وأفاد زلماط أن الجمعية المغربية لحقوق الإنسان (فرع سايس) قامت بالاتصال بمدير السّجن المحلي عين قادوس، حيث وضعوا طلب فوق مكتبه لزيارة الطلبة المعتقلين والاستجابة لمطالبهم، لكن لم يتم الاستجابة للطلب، في انتظار تخريص مركزي في الموضوع.
 
وأضاف المصرّح أن الوفد قام إلى جانب ممثل اللجنة المحلية للدفاع عن الحق في الحياة والسلامة البدنية، بزيارة المعتقل زكياء منهيش بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني، والذي يرقد بقسم الانعاش من العمارة بعد يومه السابع عشر من الإضراب عن الطعام، مشيرا إلى أن حالته الصحية مستقرة وفي كامل قواه العقلية، ولازال في إضراب عن الطعام وليس مصفد الأيدي.
 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الجمعية المغربية لـ”گـود”: الطالب منهيش يرقد بقسم الإنعاش الذي توفي فيه مزياني ومنعنا من زيارته”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب