ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

تلميذ يفقد ذاكرته بعد ان ضربته معلمته بعصا وأسرته تلتمس من الرميد إنصافها والوفا يتجاهل شكاية العائلة

المصدر:  | 28 مارس 2013 | الأخبار |

فقد تلميذ  بمدينة ذاكرته بعد ان تعمدت مدرسته ضربه  بواسطة عصى على مستوى رأسه ، حيث أصيب التلميذ باحتقان دموي تسبب في تسبب له في مضاعفات صحية خطيرة ، كانت سببا في فقدان ذاكرته ، مما اضطره الى التوقف عن الدراسة .    اسمه زكرياء الزكتاوي كان يدرس بالقسم الأول ابتدائي بمدرسة المسيرة بوزان ، و قضية معروضة الٱن على المحكمة الابتدائية بوزان ، والملف بيد قاضي  التحقيق ، حيث سبق  للشرطة القضائية التي انجزت محضرا في الموضوع بأمر من النيابة العامة ،  بعد ان استمعت الى اسرة الضحية وكذا  الشهود وهم 11 تلميذا يدرسون مع الضحية ، الذين  أكدوا جميعهم واقعة تعنيف المعلمة للتلميذ والاعتداء عليه .   أسرة الضحية تلتمس من مصطفى الرميد وزير العدل  بإنصافها  عبر  إجراء  تحقيق نزكيه في هذه القضية .   تجدر الإشارة الى ان   اب  التلميذ سبق له ان وجه شكاية في الموضوع  الى كل محمد الوفا  وزير التربية الوطنية ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة تطوان طنجة والنائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية ، لكن  هؤلاء المسؤولين وعلى رأسهم الوزير  لم ينصفوا  اسرة التلميذ الذي فقد ذاكرته وحرم من العلاج ،  ويعاني من الم خطير في راسه ،  و اسرته  الفقيرة لا تتوفر على  أي مدخول لعلاجه .  

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تلميذ يفقد ذاكرته بعد ان ضربته معلمته بعصا وأسرته تلتمس من الرميد إنصافها والوفا يتجاهل شكاية العائلة”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب