ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

بوادر استقالات داخل حزب العدالة والتنمية نواب البيجيدي بالصحراء يحرجون بنكيران وبوانو ويقررون مقاطعة كريستوفر روس

المصدر:  | 28 مارس 2013 | الأخبار |

2137755364342-8003770213775.png

في خطوة تعد بادرة لتقديم استقالة داخل حزب المصباح أحرج نائبين من فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب محمد سلم البيهي وحمزة الكنتاوي رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران وعبد الله بوانو رئيس الفريق وقرروا مقاطعة لقاء روس الذي أجراه مع برلمانيو الأقاليم الجنوبية خلال زيارته للصحراء وأضافت مصادر كود أن النائبين المعروفين بدفاعهما عن أطروحات تتعارض مع ما يدافع عنه الحزب، قبل أن تنقد البرلمانية خليلة أبلاضي التي تقطن بالقنيطرة ماء وجه العدالة والتنمية وتلتقي بروس رفقة باقي البرلمانيين. انتفاضة  البرلمانيين على رئيس حكومتهم وفريقهم تأتي في سياق تمردات سبقت موقفهم ومنها رفضهم تقديم المساهمة المالية للحزب، كما سبق للبرلماني البيهي أن عرقل تنظيم المؤتمر الاقليمي للبيجيدي بالعيون وقبله المؤتمر الجهوي لجهة العيون قبل أن يتطلب الأمر تدخلا شخصيا لبنكيران وإرسال ظله عبد الله بها والمدير التنفيذي للحزب عبد العزيز العماري.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بوادر استقالات داخل حزب العدالة والتنمية نواب البيجيدي بالصحراء يحرجون بنكيران وبوانو ويقررون مقاطعة كريستوفر روس”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب