ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

طنجاوة يقررون الخروج الى الشارع للاحتجاج عن غياب الامن وتصاعد معدل الجريمة وهيمنة تجار المخدرات على عاصمة البوغاز

المصدر:  | 22 مارس 2013 | الأخبار |

> مسبرة شعبية نحو ولاية الأمن للمطالبة بتوفير الأمن بطنجة، هذا هو النداء الرئيس لصفحة تأسست مؤخرا في موفع التواصل الاجتماعي الفيسبوك تدعو كل سكان طنجة إلى المشاركة بكثافة في هذه المسيرة التي حدد لها القائمون على هذه الصفحة يوم الإثنين 2 أبريل موعدا لها، وعند اطلاعنا على الحائط الخاص بها على الفيسبوك قرأنا تدخلات أصحاب الصفحة و المتعاطفين معها منهم شخصيات معروفة في المدينة من مثقفين و فاعلين جمعويبن اتفقوا كلهم على التردي الخطير للوضع الأمني بالمدينة و ارتفاع مستوى الجريمة بها إلى مؤشر غير مسبوق في تاريخها.. لكن بعض الآراء   > أبدت تقديرها للسلطات الأمنية بالمدينة حيث حيت المجهودات الكبيرة التي تبذلها و التي تفوق أحيانا قدراتها لكن تبقى غير كافية في ظل التصاعد الرهيب لمعدل الجرائم بالمدينة.. لكن التدخل الذي لاقى أكبر عدد من المعجبين كان لفاعل جمعوي بارز بالمدينة الذي حمل المسؤولية كاملة لولاية طنجة التي لم يكن موضوع الأمن بالمدينة أبدا ضمن أولويات برامج عملها..   > السؤال الذي يطرح نفسه بشدة حاليا هو كم عدد المتعاطفين الذين سينضمون إلى هذه الصفحة و كم منهم سيشارك بالفعل في المسيرة؟  > سؤال تجيب عنه الأيام الفليلة القادمة.. و فيما يلي النداء الرسمي للصفحة..

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “طنجاوة يقررون الخروج الى الشارع للاحتجاج عن غياب الامن وتصاعد معدل الجريمة وهيمنة تجار المخدرات على عاصمة البوغاز”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب