ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

هؤلاء هم الوزراء الأكثر تغيبا عن البرلمان. أخنوش والعنصر يحطمان الرقم القياسي بتغيبهما لأكثر من 20 مرة

المصدر:  | 21 مارس 2013 | الأخبار |

2094875339776-7967797209487.png

كشف الحبيب شوباني، وزير العلاقات مع البرلمان، عن لائحة جديدة لزملائه الوزراء المتغيبين عن البرلمان ، وعي الائحة التي نعد الثانية بعد تلك التي سبق أن كشف عنها خلال السنة التشريعية الماضية والتي أثارت ضجة قوية داخل التحالف الحكومي. وبحسب حصيلة شوباني التي خصت الدورة التشريعية الخريفية  المنتهية، فإن الوزراء “السلايتية”، مازال كل من عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري وامحند لعنصر وزير الداخلية ، في طليعتهم. وتكرر غياب أخنوش ه 24 مرة في حين اعتذر لعنصر عن الاستجابة للمجلسين حوالي 21 مرة، وفيما يخص وزراء البيجيدي فقد سجل تقرير شوباني تغيب وزير الخارجية سعد الدين العثماني ولحسن الداودي وزير التعليم العالي والبحث العلمي 12 مرة في حين تغيب كل من وزير الشباب والرياضة محمد أوزين ووزير العدل والحريات مصطفى الرميد 11 مرة لكل واحد منهما. واحتل نزار بركة وزير الاقتصاد والمالية الرتبة الأولى في لائحة الوزراء الذين يحضرون بانضباط إلى البرلمان حيث لم يتغيب سوى مرة واحدة.     

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “هؤلاء هم الوزراء الأكثر تغيبا عن البرلمان. أخنوش والعنصر يحطمان الرقم القياسي بتغيبهما لأكثر من 20 مرة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب