ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الدار البيضاء. لجنة مراجعة العقود تطالب بفحص حسابات “نقل المدينة” وسكان كاريان سنطرال يعيشون مع الأفاعي

المصدر:  | 21 مارس 2013 | الأخبار |

2094075339213-7966933209407.png

  طالب عبد الحق المبشور، رئيس لجنة مراجعة العقود والحسابات بمجلس مدينة الدار البيضاء، بفحص حسابات شركة “نقل المدينة”، المكلفة بالنقل الحضري بالمدينة، والتي تعرف مجموعة من الخروقات في التسيير، والتي نشرت في تقرير المجلس الأعلى للحسابات. وأكد المبشور أن الشركة لا تحترم دفتر التحملات المتفق عليه، خاصة تجديد الأسطول. واستنكر المتحدث ذاته، بالإضافة إلى العديد من المستشارين، استعمال حافلات الشركة لإشهار القمار.   من جهة أخرى، أكد لحسيني يوسف عن الحزب العمالي بضرورة استفادة تلاميذ وطلبة السلك الخصوصي من بطائق الترامواي، كما هو منصوص عليه في العقدة التي تربط الشركة والمجلس.   واشتكى لحسيني من الحصار التي تعيشه عمالة عين السبع، ودق ناقوس الخطر حول الأوضاع التي يعيش فيها سكان “كاريان سنطرال، اللي حشومة يكون رمز المقاومة بهذه الحالة”. وأكد أن السكان يعيشون وسط الأفاعي والجرذان، وأن شركة العمران “لا محل لها من الإعراب” في مشروع إعادة إسكان سكان الحي الصفيحي بما أن الأرض هبة ملكية والتجهيز مؤدى من طراف السكان.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الدار البيضاء. لجنة مراجعة العقود تطالب بفحص حسابات “نقل المدينة” وسكان كاريان سنطرال يعيشون مع الأفاعي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب