ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

السلفية الجهادية تفتح النار على قناة العزوزي و وزراء العدالة والتنمية. قالت إن “مسرح الجريمة” يحرض على “الكراهية”

المصدر:  | 19 مارس 2013 | إعلام |

2084585332445-7957691208458.png

   انتقد بلاغ للجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين، ما وصفه بانعدام « المهنية والموضوعية » خلال تناول موضوع التفجيرات الانتحارية التي هزت المغرب، من خلال برنامج “مسرح الجريمة”، وأفاد البلاغ بأن القناة قامت بعرض مجموعة ”من المغالطات خاصة وأنها لامست جانبا من الحياة الخاصة لعائلة الشابين (الإخوان الرايدي) دون الاستماع إليهما وأخذ الإذن منهما في ذلك”.   المثير في بلاغ الاسلاميين، اعباره ما قامت به قناة ميدي 1 تي في” تحريضا على الكراهية”، ولم يسلم رفاق الأمس من انتقادات السلفيين، حيث حمل البلاغ مسؤولية ما حدث لكل من وزير الاتصال مصطفى الخلفي وكذا وزير العدل والحريات، الذي كان أحد أشرس المدافعين عن  السلفية، قبل أن يصبح وزيرا للعدل و الحريات، و يتحول من صديق للسلفية الجهادية، الى خصم، بعد تكاثر الاحتجاجات و التسجيلات المرئية لمعتقلي السلفية، على عهده، الى الحد الذي لوحت احدى التنظيمات الإرهابية، بالتهديد بتصفيته خلال العام الماضي.  

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “السلفية الجهادية تفتح النار على قناة العزوزي و وزراء العدالة والتنمية. قالت إن “مسرح الجريمة” يحرض على “الكراهية””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب