ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

أفتاتي في لقاء بالفقيه بنصالح: البام ماحزب ماوالو أو معندو مكانة والمال الحرام كان حاضرا بقوة في الانتخابات الجزئية

المصدر:  | 17 مارس 2013 | الأخبار |

2072655324477-7945552207265.png

في إطار الحملة الوطنية العاشرة التي تنظمها شبيبة العدالة والتنمية حول موضوع ” السياسة  والأخلاق ” ، عقد البرلماني عبد العزيز أفتاتي المعروف بخرجاته المثيرة للجدل بعد زوال هذا اليوم السبت 16 مارس 2013 بمركز الاستقبال التابع للمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي بالفقيه بن صالح لقاءا مع شبيبة الحزب ، حيث أوصاهم بالابتعاد عن المزايدات والصراعات بين الأحزاب ودعاهم إلى التشبث بالأخلاق والقيم . وفي خضم حديثه عن السياسة والأخلاق أشار إلى استشراء المال الحرام في الانتخابات الجزئية الأخيرة بشكل بشع مشيرا في نفس الوقت إلى تراجع شعبية وأداء بعض الأحزاب الشيء الذي سيضربهم مستقبلا مقارنة مع  حزب العدالة والتمنية  الذي  عقد عدة مؤتمرات ولقاءات بدون صراعات داخلية أو انقسام فيما الأحزاب الأخرى تنحصر مؤتمراتها في الرباط وأن حربهم على حزبه تتم بتوجيهات وأوامر . وعن الغريم التقليدي “  البام ” قال أنه “ماحزب ماوالو معندو مكانة “، حيث ظهر بوسائل الكل يعلهما ومصيره معلوم .

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أفتاتي في لقاء بالفقيه بنصالح: البام ماحزب ماوالو أو معندو مكانة والمال الحرام كان حاضرا بقوة في الانتخابات الجزئية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب