ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

عاجلا: السلطات تمنع الجنة الشبابية وهيئة النصرة من تنظيم وقفة تضامنية مع الشعب السوري وتعنف المشاركين ومنهم سوريون‎

المصدر:  | 17 مارس 2013 | الأخبار |

2072535324475-7945550207253.png

منعت السلطات الأمنية بل ساعات تظيم وقفة تضامنية مع الشعب السوري في الذكرى الثانية لانطلاقة الثورة السورية، فقد تعرض المشاركون الذي حجوا إلى ساحة ماريشال وسط مدينة الدار البيضاء، تلبية لنداء اللجنة الشبابية والهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة للتضامن مع الشعب السوري، لكافة أشكال القمع الجسدي واللفظي من قبل القوات العمومية. وتم تطويق مكان الوقفة منذ الساعات الأولى من زوال اليوم السبت بكل أشكال وتلاوين أجهزة الأمن، ليتم التدخل لتفريق المتضامنين خلال بداية الوقفة، فتمت مطاردات داخل الأزقة والشوارع المحادية لعين المكان، وسط هتافات وشعارات منددة بالأسلوب القمعي الذي تعاملت به القوات العمومية، ومتشبتة بحقها في التضامن مع الشعب السوري الأبي في محنته.   وقد خلف هذا التدخل إصابات وإغماءات في صفوف الحاضرين، كما خلق حالة من الرعب في صفوف عموم المواطنين االمتواجدين في محيط الساحة، حيث استنكروا هذا التدخل وحجم القوات المتواجدة هناك، كما عبروا عن تضامنهم مع المشاركين في الوقفة الذين تم إصابتهم خاصة وأن الوقفة سلمية وتضامنية مع الشعب السوري الذي يعاني الأمرين في مواجهة ألة بشار القمعية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عاجلا: السلطات تمنع الجنة الشبابية وهيئة النصرة من تنظيم وقفة تضامنية مع الشعب السوري وتعنف المشاركين ومنهم سوريون‎”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب