ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

وفاة عامل كوري بعد نفجار أنبوب في وجهه بالجرف الأصفر. ولهذه الأسباب “يتلكأ” الأمن في الإعلان عن ضبط الشاحنة التي هربت “الأمونيوم” من الميناء.

المصدر:  |  2 مارس 2013 | الأخبار |

1968385281751-7881617196838.png

لقي عامل من جنسية كورية بشركة الجرف الأصفر للطاقة مصرعه، بعد انفجار أنبوب في وجهه، حيث لم تتمكن محاولات الإسعاف الأولي من إنقاذه.   وأوضحت مصادر مطلعة لـ”كود”، أن هذا الحادث ليس الأول، فرغم “كل ما تعرفه الشركة من إجراءات لضمان سلامة العمال، فإن حوادث شغل مشابهة، كانت مميتة”، أما الكوري الذي لقي حتفه فهو “تقني بالشركة إلى جانب عدد كبير من الآسويين من جنسيات مختلفة”.   وفي سياق منفصل، علمت “كود” من مصادر موثوقة، أن الشاحنة التي تسللت للميناء وحملت قرابة 30 طنا من أسمدة الأمونيوم، التي قد تستعمل في مواد متفجرة، “تم ضبطها، غير أن مصالح الأمن تتحفظ بشأن الإعلان عن ذلك بعد أن أخذ التحقيق مجرى آخر”. وهو “البحث عن خلفيات السرقة، وهل لها علاقة بعمل إرهابي كان يخطط له من قبل الجهة التي تسللت إلى الميناء”.   يشار أن شركة الجرف الأصفر للطاقة ” جليك”، يشتغل بها عدد من العمال والتقنيين، وهي التي تنتج الطاقة الكهربائية من خلال تحويل الفحم الحجري، الذي يستورده المكتب الوطني للكهرباء، من جنوب إفريقيا.  

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “وفاة عامل كوري بعد نفجار أنبوب في وجهه بالجرف الأصفر. ولهذه الأسباب “يتلكأ” الأمن في الإعلان عن ضبط الشاحنة التي هربت “الأمونيوم” من الميناء.”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 
www.marocpress.com

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب