ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الأمير رشيد ينفجر ضحكا في حديث مع بنكيران ومريم بنصالح بدت نشيطة في قاعة المناظرة الثالثة حول الصناعة بطنجة

المصدر:  | 20 فبراير 2013 | الأخبار |

1908035249035-7833358190803.png

أصبح عبد الإله بنكيران أكثر الأشخاص إضحاكا للأمير رشيد المعروف بتكتمه الشديد، حيث رافق بنكيران الملك محمد السادس والأمير رشيد عندما كانا يغادران القاعة التي احتضنت المناظرة الثالثة للصناعة بطنجة، وظهر الأمير وهو يضحك متحدثا لبنكيران الذي كان يلوح بيديه في حديث بدا ساخرا   وتميزت المناظرة بمشاهد لا علاقة لها بالأرقام الاقتصادية حيث بدت السياسة حاضرة في حركات الوزراء ورجال الأعمال ومستشاري الملك الحاضرين، إذ دخل وزير الشباب والرياضة محمد أوزين رفقة المستشار الملكي ياسر الزناكي فيما حضر عزيز أخنوش رفقة عبد الله باها وزير الدولة، وبدت مريم بنصالح رئيسة اتحاد مقاولات المغرب نشيطة في قاعة المناظرة وهي تتجول بين الحضور إلا أن اللافت في تحركات بنصالح أنها توجهت إلى عزيز أخنوش مباشرة بعد دخوله القاعة وسلمت عليه “بالبوسان” وبنفس الطريقة على إدريس جطو رئيس المجلس الأعلى للحسابات في حين كانت طريقتها في السلام على وزراء العدالة والتنمية باردة شيء ما. السياسة فالبوسان.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الأمير رشيد ينفجر ضحكا في حديث مع بنكيران ومريم بنصالح بدت نشيطة في قاعة المناظرة الثالثة حول الصناعة بطنجة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب