ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

شباط يتهكم على بنكيران قبل لقائه: كاينة انتقائية فاختيار الموظفين السامين وما نكذبوش على ريسنا بالمباراة. كل وزير يحدد معاييره (فيديو)

المصدر:  | 10 فبراير 2013 | الأخبار |

شباط يتهكم على بنكيران قبل لقائه: كاينة انتقائية فاختيار الموظفين السامين وما نكذبوش على ريسنا بالمباراة. كل وزير يحدد معاييره (فيديو)


هاجم حميد شباط الحكومة وقال “اليوم كيقول لينا كيعرقل لو (الوظائف السامية) عندو 1160 وظيفة سامية كتحكم فيها الحكومة اللي كانت عند الملك”.   وذهب في لقاء نظمته رابطة الاقتصاديين الاستقلاليين بالمغرب حول الواقع الاقتصادي بالمغرب والآفاق المستقبلية بفاس أمس السبت، ان ما يقال عن المباراة (انتقاء) مجرد كذب “ما نكذبوش على ريوسنا ما كاين مباراة. كاين الانتقائية”، مشددا ان كل وزير يحدد معاييره (لانتقاء الموظفين السامين)   واضاف انه مع هذا الوضع اصبح يتفهم المعطلين الراغبين في التوظيف المباشر داعيا الحكومة الى اعتماد معايير تتفق عليها أحزابها المشكلة لها

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “شباط يتهكم على بنكيران قبل لقائه: كاينة انتقائية فاختيار الموظفين السامين وما نكذبوش على ريسنا بالمباراة. كل وزير يحدد معاييره (فيديو)”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب