ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

مغني الرّاب المعروف بمساندته لحزب العدالة والتنمية يصدر أغنية ساخرة تحت عنوان «وَاهْيَة بَنْكِيرَانْ وجد لراسك للمحاسبة» (فيديو)

المصدر:  | 7 يناير 2013 | الأخبار | 252 مشاهدة

مغني الرّاب المعروف بمساندته لحزب العدالة والتنمية يصدر أغنية ساخرة تحت عنوان «وَاهْيَة بَنْكِيرَانْ وجد لراسك للمحاسبة» (فيديو)


أصدر مغني الراب الشيخ صار، المعروف بمساندته لحزب العدالة والتنمية والذي شارك في الحملة الانتخابية لهذا الأخير، أغنية أطلق عليها عنوان “واهيا بنكيران”، واستلهم ألحانها من أغنية “غانغانم ستايل” التي نالت متابعة قياسية على موقع اليوتوب.   وطالب الشيخ صار في أغنيته من رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، الإسراع بالإصلاحات التي وعد بها المواطنين في حملته الانتخابية، وتحقيق التغيير الذي ينتظره منه المواطنون الذين اختاروه لتحمل المسؤولية.   وانتقدت الأغنية التي صورت بطريقة ساخرة، تحجج رئيس الحكومة بالتماسيح والعفاريت من أجل تبرير غياب الإصلاح، داعية إياه إلى تحمل المسؤولية، ما دام قد قبل التكليف الذي منحه إياه الشعب.  

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مغني الرّاب المعروف بمساندته لحزب العدالة والتنمية يصدر أغنية ساخرة تحت عنوان «وَاهْيَة بَنْكِيرَانْ وجد لراسك للمحاسبة» (فيديو)”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب