ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

أكرد: "نجحنا في تطبيق تعليمات المدرب والأهم حالياً هو تصفيات المونديال"

المصدر:  |  31 مارس 2021 | رياضة |

أكَّدنايف أكرد، مدافعالمنتخب الوطني المغربي، أن التركيز سينصب حالياً علىتصفيات كأس العالمالمقررة بقطر السنة القادمة، بعد إجراء كافة مواجهات تصفيات كأس أمم أفريقيا وضمان التأهل إلى هذه الأخيرة، وذلك بعد مباراة “الأسود” أمامالمنتخب البوروندي، يوم أمس الثلاثاء.

وقال لاعب ستاد رين الفرنسي في تصريح تلفزيوني: “المدرب أراد تجريب نظام جديد لم يسبق لنا اللعب به، بالاعتماد على ثلاثة أسماء في الخلف، لم يكن لدينا الكثير من الوقت من أجل الاشتغال على هذا النظام، لكن الأهم أننا طبقنا تعليمات الطاقم الفني”.

“حقّقنا الفوز في جميع الأحوال رغم غياب نتيجة عريضة، تأهلنا إلى كأس أمم أفريقيا والأهم حاليا هو تصفيات كأس العالم”، يُضيف اللاعب الذي ظل حبيس دكة البدلاء في مقابلة يوم الجمعة الماضية أمامموريتانياوشارك في لقاء الأمس كأساسي.

وسجَّل الهدف الوحيد لممثلي الكرة الوطنية المهاجممنير الحدادي، مُستفيداً من تمريرة لزميله عادل تاعرابت، ليحصد بذلك رجال المدربوحيد خليلوزيتشالنقطة الـ14 في مسار التصفيات بالمجموعة، مُتصدرين إياها بفارق خمس نقاط عن الوصيف موريتانيا.

ويستعد المنتخب المغربي لخوض غمار التصفيات المؤهلة إلىكأس العالم2022 بقطر، ويقع في المجموعة التاسعة إلى جانب السودان وغينيا ثم غينيا بيساو.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أكرد: "نجحنا في تطبيق تعليمات المدرب والأهم حالياً هو تصفيات المونديال"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب